هيسوكا
أهلا و سهلا بك أخي الزائر فى أجمل وأروع منتدى يسرنا ان تقوم بالتسجيل
وتلتحق بالأعضاء الرائعين
هيسوكا
أهلا و سهلا بك أخي الزائر فى أجمل وأروع منتدى يسرنا ان تقوم بالتسجيل
وتلتحق بالأعضاء الرائعين
هيسوكا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
منتدى هيسوكا يشكر كل من لايزال يتدكره (عمـر)
وتبقى الصداقة.. و الذكريات الجميلة
المواضيع الأخيرة
» بدون موضوع
هام**عن MBC 3 Emptyالجمعة مايو 01, 2020 10:14 pm من طرف ماجين

» السلام عليكم
هام**عن MBC 3 Emptyالجمعة مايو 01, 2020 10:09 pm من طرف ماجين

» ندى ممكن تدخلي هون
هام**عن MBC 3 Emptyالإثنين أكتوبر 26, 2015 11:17 am من طرف admin

» بدون موضوع
هام**عن MBC 3 Emptyالأحد أكتوبر 25, 2015 5:40 am من طرف gwen4

» الى ندى (عمر)
هام**عن MBC 3 Emptyالسبت أكتوبر 24, 2015 12:20 pm من طرف admin

» الى admin (من ندى)
هام**عن MBC 3 Emptyالسبت أكتوبر 24, 2015 12:12 pm من طرف admin

» كيفية صنع كريب
هام**عن MBC 3 Emptyالأحد ديسمبر 21, 2014 4:43 pm من طرف oO نـور الـظـلام Oo

» كيف تتأكد انك انسان اهبل
هام**عن MBC 3 Emptyالأحد ديسمبر 21, 2014 4:41 pm من طرف oO نـور الـظـلام Oo

» واحد اتصل على صاحبو ورد عليه ابن صاحبو شوفو الحوار
هام**عن MBC 3 Emptyالأحد ديسمبر 21, 2014 4:38 pm من طرف oO نـور الـظـلام Oo

» ادعية الاستغفار
هام**عن MBC 3 Emptyالأحد ديسمبر 21, 2014 4:31 pm من طرف oO نـور الـظـلام Oo

» هدية لاعضاء منتدى هيسوكا
هام**عن MBC 3 Emptyالإثنين يونيو 16, 2014 11:43 am من طرف رسامة الرياح

» حلوة الصدفة
هام**عن MBC 3 Emptyالإثنين يونيو 16, 2014 11:20 am من طرف رسامة الرياح

تصويت
ما هى صورة الفتاة المسلمة الان؟
متحضرة
هام**عن MBC 3 I_vote_rcap38%هام**عن MBC 3 I_vote_lcap
 38% [ 22 ]
غائبة الشخصية
هام**عن MBC 3 I_vote_rcap16%هام**عن MBC 3 I_vote_lcap
 16% [ 9 ]
تسعى لى الامام
هام**عن MBC 3 I_vote_rcap34%هام**عن MBC 3 I_vote_lcap
 34% [ 20 ]
كادت ان تكون مجهولة
هام**عن MBC 3 I_vote_rcap12%هام**عن MBC 3 I_vote_lcap
 12% [ 7 ]
مجموع عدد الأصوات : 58

هام**عن MBC 3

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
هيسوكا الملاك الصامت
عضو فعال
عضو فعال
هيسوكا الملاك الصامت

هام**عن MBC 3 Empty
مُساهمةموضوع: هام**عن MBC 3   هام**عن MBC 3 Emptyالأحد سبتمبر 18, 2011 12:25 pm

السلام عليكم اصدقائي احب اليوم ان اوضح لكم شئ هام بخصوص ام بي سي 3 انها قناة تقدم الكثير من الانمي والافلام ويحبها كثير من الناس لكن هذه القناة فيها عيوب كثيرة واهمها واخطرها علينا هو انها تعرض الكثير والكثير من اللقطات المسيئة والغير مؤدبة والتي تسمم عقول الناس وهي لاتراعي ان كثير من الاطفال يشاهدونها يعني عندما تشاهد انت عليها فلم او انمي تحبه الا يجلس معك اخيك او اختك ليشاهد افترض ظهرت لقطة مسيئة هل ستترك اخاك الصغير يراها ؟ واذا غيرت القناة سيبقى يبكي ويريد المشاهدة لانه لايفهم تاثير هذا المسلسل عيه عندما يكبر اما اذا كانت القناة مؤدبة وتحذف اللقطات السيئة فانك لن تتكبد كل هذا العناء بل وتدعوا جميع اخوانك ليشاهدوا معك مثل القناة الرائعة سبيس باور بارك الله بهم وبجهودهم فنحن لم نرى ابدا ولو لقطة واحد مسيئة على هذه القناة الرائعة والاطفال لايحبون للاسف مشاهدتها لاهي ولا سبيس تون الجميلة المؤدبة لانهما قناتان شبابيتان والانمي الذي يعرضانه هو للكبار وليس للاطفال لذالك يميل الاطفال لمشاهدة ام بي سي 3 لانها تعرض برامج اطفال صغار لكنها لاتراعي تهذيبهم ولا تكون لهم كالام التي تربي اولادها على الدين والاسلام للاسف والان مارئيكم بكلامي يااصدقائي اليس من الصواب ان تقوم ام بي سي 3 بحذف تلك اللقطات التي تعارض ديننا الاسلامي ؟ اسفة لانني اخجل من وضع تلك الصور التي تؤكد كلامي لكن اذا تابعتموها ستعرفون عيوبها مع السلامة
يولاندا الوردة
مشرفة
مشرفة
يولاندا الوردة

هام**عن MBC 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام**عن MBC 3   هام**عن MBC 3 Emptyالأربعاء سبتمبر 21, 2011 9:56 am

سوري على التدخل بس يا خييتو كل القنوات هيك مو بس mbc3 على ما اظن و كمان هي مو للصغار فقط فيها افلام ايضا و لذلك تعتبر للشباب ايضا ^^ اما عن اللقطات المو حلوة فانا كما قلت هناك العديد من القنوات زي هيك ومنها سبيسباور سبيستون كمان و تتلفظ بكلام ليس مؤدب نحن نقبل هذا لاننا كما تعرفين لا يمكن تغييره حتى تتلقى القناة ذلك و نحن بالطبع نحمي انفسنا جيدا من تلك اللقطات المسيئة و نحاول ما امكن ان نغير القناة قبل حصولها
و شكرا لك على الموضوع الحلو
^^
هيسوكا الملاك الصامت
عضو فعال
عضو فعال
هيسوكا الملاك الصامت

هام**عن MBC 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام**عن MBC 3   هام**عن MBC 3 Emptyالأربعاء سبتمبر 21, 2011 11:30 am

اهلا حبيبتي مريم كيف حالك اشرقتي الموضوع بمداخلتك الحلوة بس احب اوضحلك امر مهم هو انني من اكثر متابعين سبيس باور منذ افتتحت وانا لم ارى في حياتي ولو لقطة واحد مسيئة ضهرت منها وهي حتى البنات الي ترتدي قصير تغطيها مثل ران ونامي و ميشيل التي في مسلسل 24 لاحضي يعني حتى الحقيقيين تغطيهم بظل مو بس الانمي وحتى سبيس تون مثلها تماما يعني لو اعطيتيني ولو صورة ولو لقطة صغيرة سيئة عرضتها هذه القناتين راح اتنازل عن رائيي نهائيا بس مااضنك راح تلقي ابدا واما ام بي سي 3 فهنالك الكثير والكثير من اللقطات المسيئة تعرضها للاسف وهذه الصورة الي ماتعرضها سبيس باور ابدا لان صدر تسونادا مكشوف وكذالك باكوندا على سبيس تون والكثير من اللقطات المقطوعة بس مااقدر احطها لانها سيئة واما بالنسبة للكلام فالقناتان لا تتفوهان بلام سئ بل انها تغيره تماما مثلا في دراغون بول جميعهم يتكلمون بكلام فضيع اما سبيس تون عندما عرضته بالعربي غيرت ذالك الكلام الى كلام ابسط مثل احمق واخرس وغيرها واليك الصورة *اسفة طولت عليك* هام**عن MBC 3 1316604469941 وشكرا حبيبتي على ابداء رائيك المهم حمانا الله جميعا من المفسدين رعاك الله
يولاندا الوردة
مشرفة
مشرفة
يولاندا الوردة

هام**عن MBC 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام**عن MBC 3   هام**عن MBC 3 Emptyالخميس سبتمبر 22, 2011 1:04 pm

شكرا كثير الك بس حبيت اوضح لك وجهة نظري
اولا اي قناة في العالم ما تجبر احد انو يتابعها ثانيا كل قناة لها ايجابيات و سلبيات سواء mbc 3 او سبيس تون او سبيس باور ذلك لان كل برنامج او بالاحرى مشروع تجاري قبل كل شيء له وجهته الخاصة اي المشاهدين و الفئات المستهدفة به
ثم علينا اولا ان نعرف الدولة الراعية للقناة فمثلا كل قنوات الاطفال تكون سعودية و بالتالي حتى وزارة الاتصال لها دخل في الامر
ثم علينا دكر المراقبة الابوية للاطفال فمثلا الام عليها بين الفينة و الاخرى مراقبة اطفالها و ان تنقي ما سيرونه
انتي دكرتي موضوعا مهما علينا الوقوف عنده طويلا لكن الحل في نظري هو ان يكون لدى الاطفال وازعا دينيا و ان يغيرو من تلقاء انفسهم القناة في حال وجود لقطة سيئة اما ادا كان في احراج فسواء كنت وحيدا او مع اخوانك عليك تغيير القناة
المهم شكرا جزيلا لك و عدرا على الاطالة
هيسوكا الملاك الصامت
عضو فعال
عضو فعال
هيسوكا الملاك الصامت

هام**عن MBC 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام**عن MBC 3   هام**عن MBC 3 Emptyالخميس سبتمبر 22, 2011 2:38 pm

شكرا جزيلا اختي كلامك في قمة الروعة والبلاغة وانا عندما اتحدث هكذا لااكره ام بي سي3 بل بالعكس انا احاول ان ادفها وادفع الناس للمطالبة بتغيير سلوك القناة وانا لاادافع عن سبيس تون وسبيس باور وانما اقول الحق يعني حرام انة نغلط بحقهم ونقول انهم يعرضون الامور التي تحدثنا عنها لكن في موضوع السلبيات فانا معك فللقناتين الكثير من السلبيات لكنها لاتتعلق بموضوعنا وكما قلتي على الاباء ان ينتبهوا جيدا لابنائهم وان ينصحوهم وشكرا جزيلا لك يااختي كلامك مفيد جدا وشكرا على ابداء رئيك فاللجميع ارائهم وعلينا احترامها شكرامحب
يولاندا الوردة
مشرفة
مشرفة
يولاندا الوردة

هام**عن MBC 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام**عن MBC 3   هام**عن MBC 3 Emptyالخميس سبتمبر 22, 2011 3:41 pm

ههههههههههههه موقفك كان عاديا اختي و انا لم اعتبره لا كرها و لا دفاعا و اتمنى اني لم اظهر انني كذلك اردت فقط شرح شعوري و انا بصراحة كما لا اخفيها عن الجميع من المولعااااااااات بقناة mbc3 و سبيستون فانا مثلكم و شكرا لك على الموضوع
^^
هيسوكا الملاك الصامت
عضو فعال
عضو فعال
هيسوكا الملاك الصامت

هام**عن MBC 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام**عن MBC 3   هام**عن MBC 3 Emptyالخميس سبتمبر 22, 2011 3:50 pm

نياهاهاها والله ماكنت اعرف انك تحبين mbc3 ولو كنت اعرف لتشاجرت معك نياهاهاهاها هههههههه امزح فانا احب mbc3ايظا لكني اموت على سبيس تون وسبيس باور وشكرا لك على وجهة نظرك المهمة اسعدني كثيرا وجودك بالمنتدى اهلا وسهلا بك
شوشو14
عضو متميز
عضو متميز
شوشو14

هام**عن MBC 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: هام**عن MBC 3   هام**عن MBC 3 Emptyالأحد فبراير 05, 2012 5:38 pm

الموضوع جدا رائع مرسي

هام**عن MBC 3
صفحة 1 من اصل 1